نطاق أعمالنا

خدمة الاستشارات القانونية في المجالات المختلفة

تقديم المشورة القانونية حول المسائل  والوقائع التي قد تكون محل نزاع، وتقديم  المعرفة القانونية لطالب الإستشارة، وموقف القانون بخصوص الموضوع المطروح وذلك من خلال خبراتنا القانونية، و في ضوء المعرفة العلمية والعملية من الحالات والوقائع القانونية المماثلة.

ومن ابرز الخدمات التي نقدمها في هذا المجال:

  1. امكانية التعاقد مع الشركات والافراد بنظام العقد السنوى تقديم الرأي والنصح والمشورة في كافة المجالات القانونية وبصفة خاصة فيما يتعلق بالأحكام والقواعد القانونية ذات الصلة بنشاط ومعاملات المنشأة وهيكلها القانوني.
  2. أدارة الأعمال من الجوانب النظامية والقانونية وتزويد الشركات ومديرها بما تحتاج من استشارات والراي القانوني والنظامي الشفوي والمكتوب فيما قد يعرضها أو تحيلها من أمور أو أعمال أو عقود أو اتفاقيات أو تسويات أو غيرها من المستندات التي تحتاج للاستشارة وتنقيحها وإعطاء الراي القانوني والنظامي حولها .
  3. صياغة ومراجعة العقود والاتفاقيات ومذكرات التفاهم والخطابات الرسمية بشكل قانونى يحقق مصالح الشركات وفقا للأنظمة والقوانين المعمول بها بما فيها عقود واتفاقيات (الشركات ، البيع ، والتوزيع ، والإيجار ، والتنازل والصفقات التجارية وغيرها )
  4. الاستشارات القانونية ذات الصلة بالتعاون مع العميل في تكوين الرأي القانوني اللازم لاتخاذ القرار المنضبط فيما يتعلق بأمور الشركة ومصالحها و إعداد التوصيات القانونية اللازمة ذات الصلة بانضباط وسلامة آلية العمل في المنشأ ة
  5. إمكامية التعاقد مع الشركات والافراد لعمل البحوث والدراسات القانونية المطلوبة وذلك من خلال نخبة متميزة من المستشاريين والمحامين
  6. إعداد وصياغة ومراجعة وتدقيق كافة العقود وصياغة كافة الإشعارات والإنذارات القانونية ذات الصلة بنشاط الشركات.
  7. حضور كافة الاجتماعات المنعقدة بمقر الشركات أو بمقر عملائها وذلك لتوفير الحماية القانونية ذات الصلة بالمفاوضات والقرارات المتعلقة بها.
شـــارك

مجموعة المحامى

احمد عبدالله التويجري